ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على واتفورد

تصدر فريق ليفربول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد الفوز على واتفورد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد ضمن الجولة الـ 31 من المسابقة.

وتواجد ليفربول في صدارة جدول المسابقة برصيد 72 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

واحتل فريق تشليسي المركز الثالث برصيد 59 نقطة ثم آرسنال في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، وفي المركز الخامس تواجد توتنهام هوتسبير برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس.

وتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز السابع برصيد 48 نقطة ثم وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 46 نقطة، واحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع برصيد 36 نقطة ثم ليستر سيتي في المركز العاشر بنفس رصيد عدد النقاط.

واحتل فريق سواثهامتون في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة ثم كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة ثم برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

وتواجد فريق نيوكاسل يوناتيد في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة قم برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ثم ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة وإيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة

وتواجد في قاع المسابقة فريق بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ثم نوريتش سيتي في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.