ترتيب الدوري الإنجليزي.. مان سيتي ينفرد بالصدارة ويونايتد وصيفًا.. وليفربول الخامس

انطلقت مباريات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، يوم الثلاثاء الماضي، وتنتهي اليوم الخميس، بمواجهة قوية تجمع بين توتنهام وليفربول، في العاشرة مساءً، على ملعب توتنهام.

مان سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 40 نقطة، بينما ليستر سيتي يحل ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، متفوقًا على وست هام يونايتد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

ليفربول خامسًا بجدول الترتيب

وفي المركز الخامس حل ليفربول برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذي جاء سادسًا بالتساوي مع إيفرتون صاحب المركز السابع، ثم تشيلسي في الثامن بـ30 نقطة وهو نفس رصيد آرسنال صاحب المركز التاسع، ويليه أستون فيلا بـ29 نقطة متساويًا مع ساوثهامبتون في المركز الحادي عشر.

ليفربول

وتواجد ليدز يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن وولفرهامبتون وكريستال بالاس صاحبا المركزين الثالث عشر والرابع عشر، بينما بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، ثم نيوكاسل السادس عشر بـ19 نقطة، متفوقًا على برايتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «مراكز الهبوط»، تواجد فولهام في الثامن عشر بـ13 نقطة، ووست بروميتش بالمركز قبل الأخير بـ11 نقطة، وتذيل شيفيلد الترتيب بـ8 نقاط.

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة.. «أبرزها ليفربول ضد توتنهام والزمالك أمام المقاصة»

ليفربول يبحث عن العودة للانتصارات أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي