ترتيب الدوري الإيطالي.. روما وميلان ونابولي يتقاسمون الصدارة.. ويوفنتوس يعاني في القاع

احتل فريق روما، صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بـ9 نقاط بالتساوي مع ميلان صاحب الوصافة، ونابولي الذي يليهما في المركز الثالث، وذلك بعد انتهاء المباريات التي أقيمت على مدار يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمسابقة.

ترتيب الدوري الإيطالي

اعتلى روما، صدارة الدوري الإيطالي، بـ9 نقاط، بفضل فوزه الصعب على ساسولو، ليتساوى مع ميلان الذي جاء وصيفًا نظرًا لأفضلية روما في فاروق الأهداف، وذلك بعد الفوز الذي حققه الروسونيري على لاتسيو، بثنائية نظيفة، وتواجد نابولي ثالثًا بنفس الرصيد 9 نقاط.

وفي المركز الرابع حل إنتر بـ7 نقاط، متساويًا مع أودينيزي صاحب المركز الخامس، ثم لاتسيو وفيورنتينا، صاحبا المركزين الخامس والسادس بـ6 نقاط لكل منهما، ويليهما بولونيا وساسولو وأتالانتا، بـ4 نقاط لكل منهم، في المراكز من الثامن إلى العاشر على الترتيب.

وفي المركز الحادي عشر، تواجد تورينو بـ3 نقاط، وهو نفس عدد النقاط الذي امتلكه كل من إمبولي وجنوى وفينيزيا، أصحاب المراكز من الثاني عشر وحتى الرابع عشر، بينما جاء سامبدوريا بالمركز الخامس عشر بنقطتين.

ويعاني يوفنتوس في منطقة القاع إذ يتواجد في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة، جمعها من تعادل وهزيمتين، ثم يليه كالياري بنفس الرصيد في المركز السابع عشر.

وفي منطقة الهبوط، تواجد سبيزيا، بنقطة وحيدة، يليه هيلاس فيرونا بدون أي نقاط بعدما تلقى 3 هزائم، حاله كحال ساليرنيتانا متذيل الترتيب.

ميلان ضد لاتسيو.. إبراهيموفيتش يقود الروسونيري للصدارة بعد الفوز بثنائية

كيسي يتعافى من الإصابة وينتظم في تدريبات ميلان الأسبوع الجاري

ترتيب الدوري الإيطالي