ترتيب الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد يغرد وحيدًا في الصدارة وريال مدريد وصيفًا وبرشلونة الرابع

ينفرد فريق أتلتيكو مدريد بصدارة ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 44 نقطة، جمعهم من 17 مباراة، حيث لعب أقل عدد مباريات مقارنة بمنافسيه على رأسهم ريال مدريد الوصيف بـ40 نقطة من 19 مباراة، وبرشلونة الرابع بـ34 نقطة من 18 لقاء.

برشلونة يواجه إلتشي

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة إلتشي، بعد قليل، في المباراة التي ستجمعهما ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، والتي يسعى فيها الفريق الكتالوني للفوز من أجل ملاحقة أتلتيكو مدريد الذي انفرد وحيدًا بصدارة ترتيب الدوري الاسباني.

ترتيب الدوري الاسباني

ويمتلك أتلتيكو مدريد 44 نقطة جمعهم من 14 فوز وتعادلين وهزيمة واحدة، ليتصدر ترتيب الدوري الاسباني، ويليه ريال مدريد بـ40 نقطة جمعهم من 12 فوز و4 تعادلات و3 هزائم، ثم إشبيلية الذي جاء ثالثًا برصيد 36 نقطة، من 11 فوز و3 تعادلات و5 خسائر، بينما برشلونة جاء في المركز الرابع من 10 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.

وفي المركز الخامس تواجد فياريال بنفس رصيد برشلونة، ثم ريال سوسيداد سادسًا بـ31 نقطة، ويليه غرناطة في المركز السابع بـ28 نقطة، بينما ريال بيتيس حل في المركز الثامن بـ27 نقطة، ثم قادش الذي يمتلك 27 نقطة جاء في المركز التاسع، ويليه ليفانتي عاشرًا بـ23 نقطة.

ريال مدريد يسحق ديبورتيفو ألافيس ويضيق الخناق عن متصدر الدوري الإسباني

ريال مدريد يعلن إصابة زيدان بفيروس كورونا

وإليكم ترتيب الدوري الإسباني كاملًا كالتالي:

ترتيب الدوري الاسباني ترتيب الدوري الاسباني