ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الوصافة بفارق 10 نقاط عن الزمالك

واصل الأهلي انتصاراته بفوز عريض على مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ليضيق الفارق مع الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري بـ61 نقطة.

ترتيب الدوري المصري

حصد الأهلي 3 نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري ليرتفع إلى 51 نقطة، ويضيق الفارق إلى 10 نقاط مع الزمالك صاحب الصدارة بـ61 نقطة، بينما المصري حل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المصري بـ43 نقطة، ثم الاتحاد السكندري بـ41 نقطة.

وإليكم ترتيب الدوري المصري كاملًا كالتالي

ترتيب الدوري المصري

وفاز فريق الأهلي على نظيره مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 للدوري.

تقدم فريق مصر المقاصة، بالهدف الأول عن طريق مدافعه أحمد مودي، في الدقيقة 34، عن طريق ركلة جزاء سددها على يسار محمد الشناوي.

وتعادل محمد شريف لصالح الأهلي، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، عن طريق رأسية رائعة وضعها في شباك الحارس محمود حمدي.

الأهلي ضد مصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة

وجاء هدف الأهلي الثاني، عن طريق محمد شريف، في الدقيقة 62، بعدما تلقى تمريرة من حسين الشحات، ليستقبلها على رأسه ويحولها في شباك الحارس محمود حمدي.

وأحرز الأهلي هدفه الثالث، عن طريق محمد دسوقي، في الدقيقة 75، بعدما سجل بالخطأ في مرماه، عندما انفرد محمد شريف بالحارس وسددها ليتصدى لها محمود حمدي، وترتد منه وتصطدم في أقدم دسوقي، متجهة إلى مرمى الفريق الفيومي.

وعزز محمد مجدي أفشة، تقدم الأهلي في الدقيقة 93، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مستغلًا خروج الحارس محمود حمدي، ليضعها في شباكه.

وواصل الأهلي انتصاراته بتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

الأهلي ضد مصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة

موقف الأهلي في جدول الدوري

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 51 نقطة جمعها من 23 جولة بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة ».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

الأهلي ضد مصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة

الأهلي أقوى خط دفاع بالدوري

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

وخاض الأهلي، مباراة مصر المقاصة اليوم، لتكون «البروڤة» الأخيرة له قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 11 مباريات.

حافلة الأهلي تصل إلى استاد الجيش بالسويس لخوض مباراة المقاصة بالدوري الممتاز

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد مصر المقاصة.. وديانج بديلًا

الأهلي ضد مصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة