ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يقبض على الصدارة من الجولة الأولى والإسماعيلي الأخير

احتل فريق الأهلي، ترتيب صدارة الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز العريض الذي حققه على الإسماعيلي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمسابقة.

ترتيب الدوري المصري

واستطاع الأهلي، أن يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري، من الجولة الأولى، بفضل فوزه الكبير على الإسماعيلي، برباعية نظيفة، ليصبح في الصدارة بفارق الأهداف.

وحصد الأهلي 3 نقاط غالية، في بداية مشواره بالدوري الممتاز، احتل بهم الصدارة، رغم تساويه في النقاط مع البنك الأهلي صاحب الوصافة، والزمالك الثالث، ثم بيراميدز والمقاولون العرب وفيوتشر، على الترتيب، إلا أن الأفضلية للمارد الأحمر بفارق الأهداف عن بقية منافسيه.

وتواجد الاتحاد السكندري، بالمركز السابع، بنقطة وحيدة، بالتساوي مع سموحة ثم سيراميكا كليوباترا والجونة، في حين يليه المصري وغزل المحلة، اللذان يتبقيان حتى الآن لم يلعبا، حيث يلتقيان غدًا الخميس، في ختام مباريات الجولة، ثم في المركز الثالث عشر مصر المقاصة بعد خسارته ويليه إيسترن كومباني وفاركو وإنبي وطلائع الجيش وأخيرًا الإسماعيلي، وخسر جميعهم مباراته بالجولة الأولى.

ترتيب الدوري المصري

قطار الأهلي يعبر أول محطاته بالدوري برباعية نظيفة في شباك الإسماعيلي

أحمد عبد القادر يزيد من غلة الأهلي بالهدف الرابع في الإسماعيلي