ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يبتعد بالصدارة والأهلي في الوصافة بـ3 مؤجلات

واصل فريق الزمالك ابتعاده بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز الذي حققه على إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

الزمالك أكد انفراده بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، يليه في الوصافة فريق الأهلي بـ33 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة، بينما بيراميدز في رصيده 32 نقطة في المركز الثالث ثم فيوتشر رابعًا بـ28 نقطة.

وفي المركز الخامس حل فريق سموحة بـ27 نقطة، بينما البنك الأهلي جاء سادسًا بـ23 نقطة بالتساوي مع فاركو صاحب نفس الرصيد، يليهما طلائع الجيش بـ22 نقطة في المركز الثامن.

وتواجد إنبي في المركز التاسع بـ20 نقطة وهو نفس عدد نقاط غزل المحلة صاحب المركز العاشر، والذي يليه المصري البورسعيدي بـ19 نقطة متساويًا مع الاتحاد السكندري الثاني عشر.

وفي المركز الثالث عشر، حل سيراميكا كليوباترا بـ18 نقطة بالتساوي مع الجونة بـ17 نقطة، ثم المقاولون العرب بـ16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد الإسماعيلي بالمركز السادس عشر بـ11 نقطة، ثم مصر المقاصة قبل الأخير بـ10 نقاط، وأخيرًا إيسترن كومباني بنفس الرصيد.

هل قتل موسيماني فرحة شباب الأهلي ببطولة الجمهورية؟.. خسارة مزدوجة

الأسبوع الحزين في الأهلي| الأحمر يعاني في القدم واليد والطائرة.. والجمهور قلقان على إفريقيا