ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراة المقاولون وبيراميدز

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره بيراميدز في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر، في افتتاح مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى.

ويسعي نادي بيراميدز في تحقيق الفوز من أجل المنافسة علي صدراة الدوري حيث يحتل الفريق المركز الثانى برصيد 23 نقطة خلف الأهلى بنقطتين، جمعها من 9 مباريات فقط فاز في 7 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

في المقابل،يأمل فريق المقاولون العرب تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد هزيمة الفريق في الأسبوع الماضي أمام فيوتشر بهدف دون رد، حيث يحتل المركز السادس عشر أحد مراكز الهبوط برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز و5 تعادلات و5 هزائم.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة،بينما يحتل بيراميدز إلى الوصافة بـ23 نقطة، يليه الزمالك بالمركز الثالث بـ22 نقطة، ثم سموحة رابعًا بـ22 نقطة، بينما المصري البورسعيدي يحتل المركز الخامس، وفيوتشر وفاركو، في المراكز من السادس إلى السابع بـ15 نقطة لكل منهم.

وفي المركز الثامن يتواجد البنك الأهلي برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري والجونة صاحبا المركزين التاسع والعاشر، بينما إنبي بالمركز الحادي عشر بـنفس الرصيد 14 نقطة.

وفي المركز الثاني عشر تواجد سيراميكا كليوباترا برصيد 12 نقطة متساويًا مع غزل المحلة بنفس الرصيد، ثم طلائع الجيش بالمركز الرابع عشر بـ10 نقاط، متفوقًا على مصر المقاصة صاحب المركز الخامس عشر بـ9 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد المقاولون العرب بـ8 نقاط، ثم إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير بـ6 نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي كما هو بـ4 نقاط فقط.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

سيد عبدالحفيظ ينضم لمعسكر الأهلي بعد التعافي من كورونا

أبرزهم الحاوي وإبراهيم.. 10 لاعبين يغيبون عن الأهلي في مباراة المريخ السوداني

https://www.youtube.com/watch?v=Go5fHYZYf5E