ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الإثنين.. البنك وفيوتشر يتقاسمان الصدارة

تقاسم فريقا البنك الأهلي وفيوتشر، صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في المسابقة التي انطلقت فاعلياتها أمس الإثنين.

وأقيمت أمس الإثنين 3 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، بدأت بفوز البنك الأهلي على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف نظيفة، مرورًا بالتعادل المثير الذي حققه الاتحاد السكندري أمام سموحة، بأربعة أهداف لمثلهم، وأخيرًا الفوز الذي حققه فيوتشر على فاركو، بهدف نظيف.

ترتيب الدوري المصري

وحصد البنك الأهلي، 3 نقاط غالية في بداية مشواره بالدوري، ليحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بفضل فارق الأهداف عن فيوتشر الذي يتواجد في الوصافة بـ3 نقاط أيضًا، بينما الاتحاد السكندري بالمركز الثالث بنقطة، بعد تعادله مع سموحة، الذي حصد نقطة هو الآخر.

وفي المركزين قبل الأخير والأخير، تواجد فاركو وطلائع الجيش، لخسارتهما أمام البنك الأهلي وفيوتشر، ليظل رصيدهما خاليًا من النقاط كما هو.

مباريات الجولة الأولى بالدوري المصري

وتستأنف مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز، اليوم الثلاثاء، بـ3 مباريات، حيث يلتقي المقاولون العرب مع إيسترن كومباني، والجونة أمام سيراميكا كليوباترا، ثم يواجه الزمالك نظيره إنبي، بينما غدًا يواجه بيراميدز منافسه هويدي، ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي، في اليوم نفسه، وتختتم منافسات الجولة، مساء الخميس، بمباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي.

ترتيب الدوري المصري

أوكا : انطلاقة فيوتشر في الدوري جيدة.. و15 غرزة لـ سعد سمير

الصفاقسي يقود فيوتشر للفوز على فاركو بالدوري الممتاز