ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري والزمالك على سيراميكا كليوباترا

خاض الزمالك والأهلي مواجهات الجولة الثانية والثلاثين، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة الأهلي والمصري والزمالك وسيراميكا كليوباترا.

الأهلي يفوز على المصري

ونجح فريق الأهلي في الفوز على المصري بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة التاسعة وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 35 وحسين الشحات في الدقيقة 47 ومحمود كهربا في الدقيقة 80، فيما سجل هدفي المصري عمر كمال في الدقيقة 29 وأحمد رفعت في الدقيقة 41 من ركلة الجزاء.

الأهلي الأهلي

الأهلي والمصري الأهلي والمصري

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في الدوري المصري.

وسجل سيراميكا كليوباترا الهدف الأول عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة 41 من مريرة امامية في اتجاه منطقة جزاء فريق الزمالك أبعدها الحارس أبو جبل بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى أحمد محسن على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 46، تمكن أشرف بن شرقي من تسجيل هدف التعادل للأبيض، بعد كرة عرضية من شيكابالا إلى داخل منطقة الحزاء قابلها عبد الشافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها عامر عامر فوصلت إلى بنشرقي والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

وسجل أحمد زيزو، الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الحنفي بعد الرجوع لتقنية الفار.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ترتيب الزمالك والأهلي

وبهذه النتيجة، يواصل الزمالك التربع على ترتيب جدول المسابقة برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي فاز على المصري في نفس الجولة، فيما يتجمد رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند النقطة 38 في المركز التاسع.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي يهزم المصري برباعية في مباراة مثيرة بالدوري

الزمالك يواصل انتصاراته ويهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري