ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي.. «الأبيض يبتعد بالصدارة»

واصل فريق الزمالك انفراده بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز الذي حققه على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد الإسماعيلي

الزمالك يبتعد بالصدارة.. والأهلي وصيفًا

وابتعد الزمالك بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 29 نقطة، بعد خوضه 12 مباراة، ويليه الأهلي في الوصافة بـ21 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فقط، ثم المصري البورسعيدي ثالثًا بـ20 نقطة بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد.

وفي المركز الخامس تواجد مصر المقاصة بـ20 نقطة أيضًا، ويليه الجونة في المركز السادس برصيد 19 نقطة، ثم بيراميدز سابعًا بـ18 نقطة، بينما إنبي في المركز الثامن بـ17 نقطة بالتساوي مع سموحة وغزل المحلة صاحبا المركزين التاسع والعاشر على التوالي، في حين تواجد الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر بـ15 نقطة.

وجاء أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، ثم طلائع الجيش بالمركز الثالث عشر بـ12 نقطة، بينما حل المقاولون في المركز الرابع عشر بـ11 نقطة، ويليه البنك الأهلي بـ10 نقاط، وتواجد في المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» الإنتاج الحربي بـ9 نقاط، ثم الإسماعيلي قبل الأخير بـ8 نقاط، ويليه وادي دجلة في مؤخرة الجدول بـ7 نقاط.

وإليكم ترتيب الدوري المصري كالتالي

ترتيب الدوري

الزمالك يواصل الانفراد بصدارة الدوري بفوز مثير على الإسماعيلي في قمة «ولاد العم»

قناة «أون تايم» تعتذر عن عرض تقرير «التفويت» بشأن مباراة الزمالك والإسماعيلي