ترتيب الدوري بعد خسارة الزمالك من الطلائع بثلاثية

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الطلائع محمد شحاته في الدقيقة الثالثة و ناصر منسي في الدقيقة 42 وأحمد سمير في الدقيقة 58 فيما سجل هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 36 و كريم بامبو في الدقيقة 76.

الأهلى فى الصدارة

واستمر الأهلي في الصدارة برصيد 18 نقطة ثم الاتحاد السكدري في الوصافة برصيد 17 نقطة ثم المقاولون العرب برصيد 16 نقطة وفي المركز الرابع الزمالك برصيد 13 نقطة.

وفي المركز الخامس سموحة برصيد 13 نقطة ثم الإسماعيلي برصيد 13 نقطة والإسماعيلي في المركز السادس برصيد 13 نقطة أيضا وفي المركز السابع بيراميدز برصيد 12 نقطة.

وفي المركز الثامن جاء الإنتاج الحربي برصيد 11 نقطة ثم حرس الحدود في المركز التاسع برصيد 10 نقاط ثم طنطا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

واشتركت الفرق التالية في نفس الرصيد بعدد 7 نقاط وهم المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر و طلائع الجيش وأنبي ومصر المقاصة ونادي مصر، وفي المركز السادس عشر وادي دجلة برصيد 6 نقاط وأسوان في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقطة وجاءت الجونة في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

 

طارق يحيى يعتذر لجمهور الزمالك .. وهانى حتحوت يعلق: ليس منطقيا..فيديو