«ترتيب المجموعة الأولي» .. مصر فى الصدارة بـ9 نقاط وأوغندا تصعد بالمركز الثاني

حقق منتخب مصر فوزًا صعبا على فريق أوغندا بهدفين مقابل لا شىء في  الجولة الثالثة بالمجموعة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا، وخلال المباراة كانت أوغندا الأكثر ضغطا منذ بداية المباراة واضاعة للأهداف فيما أدي المنتخب مباراة قوية واستطاع محمد الشناوي التألق بكفاءة والدفاع عن شباكه نظيفة .

استطاع نجم منتخب مصر محمد صلاح من إحراز الهدف الأول من تسديدة صاروخية من ضربة ثابتة فى الدقيقة 36 من الشوط الاول لينقذ المنتخب من سيل من الهجوم الأوغندي على شباك الشناوي، بعدها هاجم المنتخب بشكل كبير ليحرز محمد المحمدي الهدف الثاني للمنتخب من تسديده نارية فى الوقت بدل الضائع بالدقيقة 46 من الشوط الثاني .

بينما ساد الشوط الثاني هجمات مرتدة بين الفريقين وكانت أوغندا أكثر تنظيما وأكثر ضياعا للأهداف، فيما ضيع محمد صلاح هدفا مؤكدا من إنفراد مع حارس أوغندا

لتنتهي المباراة القوية بفوز منتخب مصر بهدفين ليحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط من 3 مباريات دون هزيمة . بينما جاءت أوغندا فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على الكونغو وتعادل مع زيمبابوي

في الوقت نفسه فاز فريق الكونغو الديمقراطية على فريق زيمبابوي فى نفس المجموعة برباعية نظيفة فى المباراة التي لعبت بنفس توقيت مباراة مصر واوغندا . ليأتي منتخب الكونغو فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتتزيل زيمبابوي نهاية المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع اوغندا .

 

ترتيب المجموعة الأولي

مصر ..  9 نقاط

أوغندا .. 4 نقاط

الكونغو .. 3 نقاط

زيمبابوي .. نقطة واحدة

 

كونغو

منتخب مصر وأوغندا فى أمم أفريقيا 2019 منتخب مصر وأوغندا فى أمم أفريقيا 2019

هدف صلاح