ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم.. البرتغال تتصدر وتتأهل للدور الثاني

حقق منتخب البرتغال انتصارًا مهمًا على حساب منتخب أوروجواي بهدفين مقابل لا شيء، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة من كأس العالم، ليثأر من هزيمته أمام المنتخب ذاته في دور الـ16 من مونديال روسيا، وليتأهل للدور الثاني، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم.

ويدين منتخب البرتغال بالفضل للاعبه برونو فيرنانديز، الذي أحرز هدفي المباراة في الدقيقة 54 والثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، من علامة الجزاء.

فوز غانا على كوريا الجنوبية

وفي وقتٍ سابقٍ لحساب نفس المجموعة، انتصر منتخب غانا على حساب منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة من الجانبين.

وكان منتخب البرتغال قد انتصر في الجولة الأولى على حساب منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين حسم التعادل السلبي مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية.

ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم.. صدارة البرتغال

ويتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وقد ضمن ترشحه للدور الثاني، يليه منتخب غانا بـ3 نقاط، من مباراتين، ثم منتخبي كوريا الجنوبية وأوروجواي، على الترتيب، بنقطة واحدة.

ويلتقي منتخب البرتغال في الجولة الأخيرة، يوم الجمعة المقبل، ضد منتخب كوريا الجنوبية، في حين سيواجه منتخب غانا نظيره أوروجواي في مواجهة مصيرية مرتقبة بين الجانبين.

طارق الأدور يكشف فرص صعود غانا والمغرب لدور الـ 16 في كأس العالم 2022.. فيديو

ملخص وأهداف مباراة البرتغال وأوروجواي بكأس العالم 2022.. فيديو