ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على تشيلسي

نجح نادي ليفربول، في الفوز على تشيلسي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من الدوري الإنجليزي، على استاد أنفيلد.

ونجح ساديو ماني، لاعب ليفربول في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 51.

وأحرز محمد صلاح، الهدف الثاني لفريقه أمام في الدقيقة 54، حيث راوغ لاعبي تشيلسي من أمام منطقة الجزاء، ثم سدد صاروخية سكنت أعلى يسار شباك حارس تشيلسي، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الريدز.

وبهذه النتيجة يتصدر الريدز الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشيستر سيتي، الذي لم يخض بعد مباراته ضمن منافسات الجولة الـ 34 .

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد، 67 نقطة، يليه تشيلسي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة، ثم مانشيستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

وفي المركز السادس يأتي أرسنال برصيد 63 نقطة، يليه ليستر سيتي في المركز السابع برصيد 47 نقطة، وولفرهاميتون في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

ويحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 46 نقطة، يليه واتفورد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة، ثم وست هام في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، يليه بورنموث في المركز الثاني عشر بـ 41 نقطة.

وفي المركز الثالث عشر يأتي كريستال بالاس برصيد 39 نقطة، يليه بيرنلي بنفس الرصيد في المركز الرابع عشر.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة، يليه ساوثهامتون برصيد 36 نقطة في المركز السادس عشر، وبرايتون في المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة.

ويحتدم الصراع في مؤخرة الجدول بين كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة، يليه فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة، بينما يتذيل هيديرسفيلد تاون الجدول برصيد 14 نقطة.