ترتيب مجموعة الأهلي في أبطال أفريقيا بعد الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة

استعاد فريق الأهلي، وصافة ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على فيتا كلوب، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات في البطولة.

ترتيب مجموعة الأهلي

رفع الأهلي رصيده في مجموعته إلى 7 نقاط، ليرتقي لوصافة ترتيب المجموعة خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما فيتا كلوب تجمد رصيده عند 4 نقاط، ويتذيل المريخ الترتيب بنقطة واحدة.

الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

وفاز فريق الأهلي، على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحرز الهدف الأول للأهلي، محمد شريف في الدقيقة 6 بعدما تلقى تمريرة من عمرو السولية، من الجانب الأيمن، ليسددها بقوة في سقف مرمى أصحاب الأرض.

وجاء هدف الأهلي الثاني، عن طريق أفشة في الدقيقة 19 بعدما تلقى تمريرة من عمرو السولية، ثم سجل بمجهود فردي رائع وتسديدة يمينية رائعة.

وعزز طاهر محمد طاهر، تقدم فريقه بثلاثية نظيفة، في الدقيقة 78، بعدما أرسل والتر بواليا تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليحولها طاهر في الشباك من لمسة واحدة.

الأهلي

سيمبا يمزق شباك المريخ بثلاثية وينفرد بصدارة مجموعة الأهلي في أفريقيا

بآداء ممتع.. الأهلي يقسو على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة في عقر داره ويستعيد وصافة مجموعته بأفريقيا