ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادله مع بترو أتليتكو ..الوداد المغربي في الصدارة

حصد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نقطة وحيدة بعد تعادله أمام ضيفه بترو أتليتكو الأنجولي،  بنتيجة 2-2  في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف الأول للضيوف، في الدقيقة 22، من كرة طولية من حارس مرمى بترو أتليتكو لتصل إلى جاريدي الذي انطلق مسرعا وأرسل كرة عرضية رائعة لتجد جليسون الذي سدد يسارية داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني، لفريق بترو أتليتكو عن طريق المدافع فيدينهو بعد تنفيذ خطأ من على حدود المنطقة تابعها في الشباك في الدقيقة 36.

فيما جاء هدف الزمالك الأول عن طريق يوسف أوباما بالدقيقة 57 ، من تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي الزمالك، ليمرر البديل شيكابالا إلى أوباما داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 90+5 من تمريرة من أوباما إلى فتوح الذي أرسل كرة عرضية أرضية لتصل إلى الونش سدد كرة يسارية ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك

بهذا التعادل يحصد نادي الزمالك أو نقطة له بمشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا،وكان الوداد قد اكتسح ساجرادا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب محمد الخامس، ليصبح ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، كالتالي:

1- الوداد المغربي 3 نقاط

2- بترو أتلتيكو الأنجولي نقطة وحيدة

3- الزمالك نقطة وحيدة

4- ساجراد اسبرانزا الأنجولي بلا نقاط

قبل مواجهة بترو أتليتكو..تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق الأنجولية

التشكيل المتوقع لـ الزمالك للقاء بترو أتليتكو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا