ترتيب مجموعة المنتخب الأولمبي بعد مباراة إسبانيا وأستراليا

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو التي تضم المنتخب الأولمبي، بعد انتهاء مباراة إسبانيا وأستراليا، التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، فضلًا عن خسارة الفراعنة الصغار أمام نظيره الأرجنتين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأحد.

ترتيب المنتخب الأولمبي

وتجمد رصيد المنتخب الأولمبي عند نقطة واحدة، ليتذيل ترتيب المجموعة التي يحتل صدارتها منتخب إسبانيا بـ4 نقاط، ويليه أستراليا بـ3 نقاط متساويًا مع الأرجنتين بنفس الرصيد، ليصبح المنتخب الوطني الأقل حظوظًا في التأهل للدور ربع النهائي، إلا أن فرصته ما زالت قائمة.

فرص المنتخب الأولمبي في التأهل

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» سيناريوهات لفرص مصر في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو كالتالي:

فوز إسبانيا على أستراليا، اليوم الأحد، بهدف نظيف، جعلت المنتخب الوطني في حاجة للفوز على أستراليا، الجولة المقبلة والأخيرة ولا بديل عن ذلك، ليصعد إلى ربع نهائي البطولة، مباشرة بشرط أن تفوز إسبانيا على الأرجنتين.

وإذا فازت مصر على أستراليا، مع فوز الأرجنتين على إسبانيا، سيتساوى الـ3 منتخبات في عدد النقاط، ليتم النظر وقتها إلى فارق الأهداف، ليصعد الأكثر تسجيلًا للأهداف رفقة الأرجنتين.

وتلقى المنتخب الأولمبي هزيمة مفاجئة من نظيره الأرجنتين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الأحد، على ملعب سابورو دومي، ضمن ثاني جولات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

هدف الأرجنتين في مرمى المنتخب الأولمبي

وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في المباراة عن طريق ميدينا، في الدقيقة 52، بعدما استغل كرة مرتدة من القائم ليسددها في شباك محمد الشناوي.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد المنتخب الأولمبي عند نقطة وحيدة، بينما رفع الأرجنتين رصيده إلى 3 نقاط، بالتساوي مع أستراليا صاحب الصدارة، بينما إسبانيا، تمتلك نقطة واحدة.

ويلتقي في المجموعة نفسها منتخب أستراليا مع نظيره إسبانيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ملخص مباراة المنتخب الأولمبي والأرجنتين.. «خسارة الفراعنة الصغار بهدف»

المنتخب الأولمبي يسقط أمام الأرجنتين بهدف في أولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

إسبانيا ضد أستراليا

إسبانيا ضد أستراليا

إسبانيا ضد أستراليا

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين