ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى بكأس أمم إفريقيا.. الفراعنة في المؤخرة

ينشر موقع قناة صدى البلد، ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليًا في الكاميرون، في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل,

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى

تصدر منتخب نيجيريا ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بعد فوزه على منتخب مصر بهدف نظيف، ليتذيل منتخبنا الوطني الترتيب.

وتعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو، بدون أهداف، ليتقاسما نقاط المباراة بواحدة لكل منهما، ويحتلان المركز الثاني والثالث على الترتيب.

ويقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا، التي انتهت لصالح النسور بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=RGkDPTo-iHk

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

بهذه الخسارة افتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا التي توج بلقبها 7 مرات من قبل، كأكثر المنتخبات تتويجًا، لتكون نتيجة مخيبة لآمال جماهيره.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين أن غينيا بيساو والسودان، سيلتقيان ضمن المجموعة ذاتها في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الثانية بدور المجموعات، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين سيواجه نيجيريا نظيره السودان، في السادسة مساء اليوم نفسه.

تشكيل نيجيريا ضد مصر.. إيهياناتشو يقود الهجوم ونديدي في الوسط

تشكيل منتخب مصر ضد نيجيريا.. صلاح وتريزيجيه ومرموش يقودون الهجوم

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا