تركا طفلتين.. حكاية زوج رحل بعد أسبوع من وفاة زوجته ببني سويف

لم يمر سوي 7 أيام على رحيل الزوجة، التي توفيت في انهيار منزلهما، وأصيب زوجها وقتها، وظل في المستشفي يتلقى العلاج طوال الأيام الماضية، وأمس لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، ولحق بزوجته، رحلا الزوجيت وتركا صغيرتين في عمر الزهور، لاحول بهما ولا قوة، خلال أسبوع واحد فقدا الأب والأم.

شهدت محافظة بني سويف، واقعة مأساوية، الأسبوع الماضي، حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بطريق الطراد قبل الكنيسة بمركز الواسطي ببنى سويف، وانتقلت الأجهزة والإدارات المعنية إلى موقع البلاغ، وتم انتشال جثتين من أسفل أنقاض المنزل.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثتين نقلتهما سيارات الإسعاف من أسفل أنقاض المنزل المنهار، هما: 'سعيد صبحي'، يبلغ من العمر 43 عامًا، و'رقية إبراهيم'، 29 عامًا، ربة منزل، وإصابة زوجها ،وتم إيداعةه العناية المركزة، ولكنة توفي بعد أيام من الحادث، بعد تعرضه لإصابات بالغة إثر حادث انهيار المنزل.

وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي على الجثتين، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى، لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.