تركى آل الشيخ عن تصريحات حسن الرداد في joy awards: أقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الاخرين

تعجب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، من الانتقادات التي تعرض لها الفنان حسن الرداد، على هامش تصريحاته الأخيرة في joy awards بموسم الرياض.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد ؟ فالمملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والامن والامان وحاضنة الفن والاعلام التي تسعد بوجود اكثر من 3ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود اكثر من 600 ألف سعودي في مصر الحبيبة … تُرِكَت كل هذه الايجابيات والحفل الكبير الغير مسبوق بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خافي الهدف منها».

تركي آل الشيخ

وجاء نص ما كتبه تركي آل الشيخ: «اتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله… وخالص الشكر والعرفان والامتنان من الخادم الى سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله… عراب رؤيتنا وقائدنا الملهم الذي بعد الله ثم بفضله وتخطيطه ودعمه اصبحت المملكة العربية السعودية منارة للثقافة وللفن والتقدم في كل المجالات».

وأضاف تركي آل الشيخ: «سعيد جداً بكلامك أخي الإعلامي المتألق عمرو أديب وعندي تعليق بسيط واتمنى استيعابه جيداً… هنالك الكثير ممن يملك المال ويملك الامكانيات لكن القليل من يملكهم ويملك قبلهم الفكر والرؤية الواضحة وخلطة النجاح… نتائج بعض الجوائز كانت بالتصويت الذي امتد لمدة 3 شهور في mbc … والحفل كان برعاية ودعم هيئة الترفيه وموسم الرياض».

محمد صلاح في نظري أفضل لاعب عربي على مر التاريخ

وتابع: «أنا في نظري أن محمد صلاح أفضل لاعب عربي انجازات على مر التاريخ ولازال في اعتقادي وامنياتي أنه سيحقق أكثر مما حقق … ألم يُكرّم المخرج الكبير شريف عرفه وهو يستحق ذلك لأنه من علامات الفن العربي الخالدة … ألم يُكرّم المخرج المجتهد المبدع أحمد الجندي وهو يستحق … ألم يُكرّم الفنان الكبير محمد هنيدي وهو يستحق أكثر من تكريم … ألم يُكرّم الفنان ومقدم البرامج رامز جلال … ألم يقدم الفنان الكبير أمير الغناء العربي هاني شاكر وصلة تاريخية مع فنان العرب محمد عبده والقيصر كاظم الساهر … ألم تقدم على المسرح الفنانات المحترمات ليلى علوي ونيللي كريم وأمينة خليل والفنان المحترم عمرو يوسف والفنان المحترم حسن الرداد لجوائز للفائزين فيها».

وأضاف: «ألم يتم تكريم العديد من النجوم الذين رحلوا امثال الراحل وحيد حامد والراحل يوسف شعبان والراحل عزت العلايلي والراحلة سهير البابلي والراحل هادي الجيار قبل ان نصل الى التكريم الخاص للراحلين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز رحمهما الله … الذين اشكر اسرتهما بشكل خاص على الحضور لأول مرة للتكريم بعد وفاة والديهما رحمهما الله … وتَكرّم العديد من النجوم من المملكة والخليج والشام والعراق».

وتسائل آل الشيخ: «لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد ؟ فالمملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والامن والامان وحاضنة الفن والاعلام التي تسعد بوجود اكثر من 3ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود اكثر من 600 ألف سعودي في مصر الحبيبة … تُرِكَت كل هذه الايجابيات والحفل الكبير الغير مسبوق بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خافي الهدف منها».

وختم: «اقول لكل ناجح عربي خصوصاً والعالم عامة ابواب المملكة مفتوحة لك ولابداعك وداعمة لك بوجود قائد ملهم ورؤية عظيمة … واقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الاخرين … تحياتي لكل من حضر ومعذور كل من لم يستطع الحضور لظروفهم … حفظ الله بلدي وقيادتي وكل البلاد العربية آمين».

 

محمد صلاح محمد صلاح

محمد هنيدي يفوز بجائزة أفضل ممثل بحفل توزيع جوائز Joy Awards