تركى آل الشيخ عن حوار رمضان صبحى: لم يعجبنى التوقيت ولا الهدف ..والتاسعة ان شاء الله

رفض تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، إقحام اسمه فى الأزمة المشتعلة حاليا بين جماهير الأهلى ولاعبها السابق رمضان صبحى الذى أعلن انتقاله لبيراميدز، قبل عدة أسابيع.

وعبرت جماهير الأهلى عن غضبها الشديد، عبر منصات التواصل الإجتماعى، بعد الحوار المتلفز الذى أجراه اللاعب الشاب، خاصة وأن رمضان صبحي قد يتسبب فى إثارة الكثير من المشاكل داخل جدران القلعة الحمراء، قبل أيام من خوض الأخير لنهائى دوري أبطال أفريقيا.

وربطت الجماهير الحمراء، خروج رمضان صبحى ، فى تصريحات من هذا النوع، وفى هذا التوقيت، بالمستشارالسعودي، تركي آل الشيخ، حيث اتهمته بالرغبة فى عرقلة مسيرة الفريق ببطولة أفريقيا، لتصدير الكثير من المشاكل للإدارة المتمثلة فى رئيسها، محمود الخطيب.

بدوره، خرج تركي آل الشيخ، نافيا علاقته بنادي بيراميدز، وذلك من خلال صفحته على 'فيسبوك'، حيث قال:' شاهدت جزء من لقاء لاعب بيراميدز ... لم يعجبني التوقيت ولا الهدف ... ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي ... مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد ... اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ الى الان فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز'. ...

وتابع:' ادعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع ... وفي موضوع اخر انا لايقلقني الا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وانصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع ... والتاسعه ان شاء الله'.

أحمد موسى : رمضان صبحى يكذب

وهاجم الإعلامى أحمد موسى تصريحات رمضان صبحى لاعب بيراميدز الحالى والأهلى السابق، قائلا : كان يكذب والكل يعرف أنه كذاب ولم يكن أمينا فهو اللاعب الوحيد الذي دخل منزل محمود الخطيب واستقبله رئيس النادي مع وكيله وأبلغه أنه يرغب في اللعب للأهلي ولكن لو حصل على عرض اوروبي سيفكر وأكد له الخطيب أنه سيساعده حال وصول عرض أوروبي.

وكشف موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، عن سر ظهور رمضان صبحى الإعلامي في الساعات الماضية مؤكدا أن فريق بيراميدز يتكلف حوالي مليار جنيه ولكن النتيجة أنه لم يحصل على بطولات رغم تواجد النجوم ومن ضمنهم رمضان صبحى.

 

أحمد شوبير يكذب رمضان صبحي: «الأهلي كان متمسك بيك لأقصى درجة.. ونسيت فضل النادي اللي عملك»

«أبرزها رمضان صبحي».. البدري يعلن قائمة مبدئية للمنتخب بدون لاعبي الأهلي والزمالك لمواجهة توجو

الدوري السعودي.. الهلال بطل الأرقام القياسية.. الأكثر تحقيقًا للنقاط وتسجيلًا للأهداف

أحمد موسى يشعل حربا شعواء بعد رحيله عن النصر السعودي