تركى آل الشيخ عن رحيل أحمد فتحى: اللى يمشى يمشى نجيب قدّو مية مرة

دخل المستشار تركى آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على خط أزمة رحيل أحمد فتحى نجم النادى الأهلى عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

وكتب آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وقال؛: انتو عارفين سبب ابتعادي الفترة اللي فاتت ... لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها .وعشان جمهور الاهلي ميبقاش زعلان ... اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة

وأصدر أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس بيانًا رسميًا، منذ قليل، تحدث فيه عن كواليس رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والرحيل نهاية الموسم الجاري.

وأكد أحمد فتحي، خلال البيان، إن اتخاذه مثل هذا القرار صعبًا للغاية، إلا أن هذا التوقيت هو الأنسب له وللنادي الأهلي، حتى لا يصبح عبء على الأهلي وجماهير.

وأضاف قائلًا: “بعد اكثر من ١٢ عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظه المناسبه لإسدال الستار و البحث عن تحدي جديد في حياتي المهنيةوتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق و النجاح”.

وتابع:”فهذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عاماً لم ادخر جهداً او نقطة عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي”.

وأكمل:”قرار يرفضه القلب بشدة ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياه كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير”.