شاهد.. مداخلة تركي آل الشيخ وهجومه على الخطيب ومجلس الأهلي.. فيديو

كتب: أنس سمير 

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي هو الذي طلب الجلوس مع أحمد الشناوي ، لاعب نادي الزمالك، في حضور المحامي خالد ابو بكر، ثم انسحب حينما وصل الشناوي، بدعوي مشاركة اللاعب في المصري البورالسعدي، وهذا سبب إحراجا لي مع المستشار مرتضى منصور.

وتابع آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج " مع شوبير" على قناة صدى البلد « شركة صلة التي طلبت التفاوض مع الأهلي وأنا احترمت هذا الامر، وتركي آل الشيخ لا يتعرض لابتزاز سواء من إدارة الأهلي أو من السوشيال ميديا»، مستطرداً « إدارة الأهلي  تتخذني شماعة لفشلهم، وأحزنهم أن صفقة صلاح محسن تمت عن طريقي، وأنت ياكابتن أحمد ساهمت في إنهاء صفقة »، مشيرا إلى أن شركة صلة هي التي طلبت الاستمرار في رعاية الأهلي بعد إلحاح من إدارة النادي.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «إدارة الأهلي تزج باسمي واسم إدارة نادي الأهرام في فشل صفقة انتقال وليد أزارو للنادي الصيني، وهناك أشخاص تسخن محمود الخطيب وتضحك عليه، بدعوى المبادئ ثم تأتي وتتواصل معي»، معلقاً « أعداد الأجانب كاملة في نادي الأهرام » مشيرا إلى أن بعض الأعضاء بالأهلي يريدون إبعاد الخطيب عن الساحة، ليأخذوا مكانه، معرباً عن أسفه لوصول العلاقة بينه وبين الخطيب لهذا الحد، لأنه مرغما على أمره.

ولفت رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إلى أن العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، كان متواجداً أثناء صفقة أحمد فتحي في منزله الساعة الثانية فجرا، مشيرا إلى أن أعضاء الأهلي اجتمعوا مع  حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، بعد إعلان صلة الانسحاب من الرعاية، مؤكدا أنه يستهدف تطوير الرياضة بالوطن العربي كله.

وهاجم آل الشيخ، المنتج محمد عدل، والإعلامي مجدي الجلاد، وزكريا ناصف، لاعب الأهلي السابق بسبب تصريحاتهم ضده بعد أزمته مع الأهلي

وأكد آل الشيخ أن عدلي القيعي، تواصل معه خلال الأيام الماضية، عن طريق المحامي خالد أبو بكر، لإجراء صلح مع إدارة الأهلي، لافتا إلى أن شوبير تواصل معه وأخبره أن مجلس إدارة الأهلي والخطيب يريدون  الصلح، ثم جاء رد فعلهم المغاير بعد مداخلته الأولى معك.

وطالب آل الشيخ إدارة الأهلي بالتركيز في إدارة ناديهم، وعدم تحميله مسؤولية أخطائهم، قائلا " صفحة الأهلي انتهت بحلوها ومرها"

https://youtu.be/ceZlp62h1dc