تركي آل الشيخ يرد على أنباء تدخله لإعادة كارتيرون للزمالك

رد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على الأنباء المتداولة بشأن تدخله في عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'لا زلت أوضح من لحظة إعلاني منذ عام بخصوص ابتعادي عن الرياضة في جمهورية مصر الشقيقة، ولا زالت الإشاعات والأقاويل وآخرها اليوم عن علاقتي بالتعاقد مع مدرب نادي الزمالك '.

وواصل: 'قولاً واحداً لا لي أي علاقة بأي شأن رياضي في أي مكان ليس في مصر فقط وغير مصر، إلا استثماري وتملكي لنادي الميريا الإسباني ورئاستي الشرفية لنادي الهلال السوداني، الذي اعتز بها، وأكن لجمهوره كل الحب والتقدير، فقط هذه علاقتي بكرة القدم'.

وأتم: 'للتوضيح لم أزر مصر الشقيقة منذ فترة طويلة جداً، وعلاقتي محصورة بأصدقائي فيها الذين أتواصل معهم هاتفياً أو يزوروني في المملكة ... لقد تعودت على استخدام اسمي في كثير من الأخبار غير الحقيقية والمغرضة، التي أعلم أن الهدف من ورائها تشويه لصورتي ويقف خلفها جهات أعلمها جيداً، حفظ الله امتنا العربية ومولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد ودمتم بخير'.

 

مباراة الترجي التونسي.. التحدي الأول في الولاية الثانية لكارتيرون مع الزمالك

الزمالك يهنئ أبو ريدة بعضوية المكتب التنفيذي للفيفا