تريزيجيه يرحل عن قاسم باشا .. وأندية إيطالية وتركية وسعودية تتفاوض لضمه

قرر اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الرحيل عن ناديه قاسم باشا التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر مقرب من اللاعب - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الخميس - إن تريزيجيه قرر الرحيل عن قاسم باشا في شهر يناير القادم، وأبلغ إدارة ناديه بالأمر، موضحا أن اللاعب سيدرس العروض التي وصلت إليه من عدد من الأندية تمهيدا لاختيار العرض الأنسب له، والانضمام له في الشهر المقبل.

وأوضح المصدر، أن هناك اهتماما كبيرا من أندية من إيطاليا وتركيا والسعودية وقطر، ترغب في التعاقد مع محمود تريزيجيه في يناير المقبل، مؤكدا أن اللاعب قرر الرحيل عن قاسم باشا بسبب استياءه من طريقة تعامل إدارة النادي مع العروض التي وصلت للاعب.

كانت تقارير صحفية تركية قد أشارت من قبل إلى وجود رغبة من أندية لاتسيو الإيطالي، وفناربخشة وجالطة سراي التركيين، والشباب السعودي، لضم محمود تريزيجيه، في الوقت الذي يطلب فيه نادي قاسم باشا عشرة ملايين يورو مقابل الاستغناء عن خدمات لاعب أندرلخت البلجيكي والأهلي السابق.

وقدم تريزيجيه، أداء مميزا للغاية مع قاسم باشا خلال الموسم الجاري، إذ تمكن اللاعب من تسجيل خمسة أهداف، وصناعة خمسة أهداف أخرى، في 16 مباراة شارك بها حتى الآن.