تسريب ضياء السيد أزمة مبكرة.. ومدرب المنتخب يرد: انتمائي لا يؤثر على عملي

فوجئ الجميع بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لمقطع فيديو منسوب إلى ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، وهو يتحدث خلاله عن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

تصريحات ضياء السيد جعلت هناك قلق في قلوب الزملكاوية بعد إشارته في عدم ضمه لقائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة وسخريته من نادي الزمالك.

وقال ضياء السيد، خلال الفيديو المسرب له: «شيكابالا مش هيهوب ناحية المنتخب»، كما سخر من الزمالك بعد تسديدة محمد مجدي قفشة، لاعب الأهلي، خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: «القاضية لبست مع الزمالك».

وخرج ضياء السيد بعدها ليعلق عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس.. الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابني وهو يعلم ذالك، وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب».

ضياء السيد - مدرب سيراميكا كليوباترا ضياء السيد - مدرب سيراميكا كليوباترا

شيكابالا أكبر الفائزين

وعلى الرغم من أن شيكابالا لم يشارك مع المنتخب الوطني منذ فترة طويلة، وبالتحديد منذ تسجيله هدفا في مرمى المنتخب الغاني بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، إلا أن تصريحات ضياء السيد المسربة ستكون بمثابة أكبر فرصة للأباتشي للحصول على فرصته خلال الفترة المقبلة وسيكون أكبر الفائزين، خصوصًا بعد تألقه مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

شيكابالا شيكابالا

الزمالك أزمة مبكرة لمدرب المنتخب

أما بالنسبة لتصريحات ضياء السيد الساخرة لنادي الزمالك، ستكون بمثابة أزمة مبكرة لمدرب المنتخب الوطني قبل اختيار قائمة اللاعبين للمعسكر الأول، خصوصًا وأن الجماهير البيضاء ستحمل الجهاز الفني في حالة إغفال بعض الأسماء البيضاء من القائمة المقبلة بعد التصريحات التي خرجت للمدرب.

الجهاز الفني لمنتخب مصر.. ضياء السيد مدربا عاما والحضري للحراس

هيثم شعبان يعود لقيادة سيراميكا كليوباترا بعد توجيه الشكر لضياء السيد