تشافي هرنانديز: برشلونة أفضل ناد في العالم

أبدى تشافي هرنانديز، سعادة كبيرة بتولي القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني، حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال تشافي هرنانديز لقناة برشلونة الرسمية :' أنا على وشك الانهيار بالبكاء ، لا أصدق ما أنا عليه الآن، برشلونة لا يمكن أن يخسر أو يتعادل ، بل يفوز فقط، نحن بحاجة إلى الجماهير أكثر من أي وقت مضى ، شجع الفريق وساعدهم لأن النادي يمر بوقت عصيب وعلينا أن ننسى كل الخلافات. أنا متحمس جدا'.

وواصل: ' وصلت في موقف معقد. أحب التحديات. أنا شخص قادر على المنافسة وباعتباري ذئب لا يمكنني أن أكون في مكان أفضل. إنه تحد مذهل.، سيكون هناك انتقادات وضغوط. لكن هدفنا هو الفوز بالألقاب أو على الأقل الاقتراب من تحقيقها. '.

وتابع:' اتصل بي خوان لابورتا،  وأخبرني أنه يجب أن أكون أنا المدرب المقبل للبارسا، أخبرته أن لدي فقرة وأن الأمور أصبحت معقدة بعض الشيء. أشكر النادي على ذهابه إلى قطر '.

وأتم :'علينا أن نتعافى من الضغط وأشياء كثيرة ، لكن أعتقد أن هناك فريق ، وهناك موهبة وجيل رائع من الشباب. أريد أن أنقل الحماس، من المفيد أن تعرف النادي ، أن تمر بظروف مختلفة. أعتقد أنني أستطيع أن أعرف ما إذا كان اللاعب يعاني من الألم ، وكيف يشعر. ولكن علينا أن نتحد. ستكون الرسالة هي ذلك علينا أن نوقف المذاهب ، لأنها لحظة حساسة تاريخيا للكيان. علينا أن نتحد جميعا '.

https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1457694736064598016

تشافي: تدريب برشلونة حلم تحقق.. وأسعى للتتويج بكافة البطولات

برشلونة يعلن غياب جارسيا عن معسكر إسبانيا بسبب الإصابة