تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. تغييرات بالجملة

استقر السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء غد السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي

ويبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على اختيار العناضر المميزه من أجل الوصول إلى التشكيل الأنسب لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي الأهلي.

وشهدت تدريبات النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، مشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء التونسي على معلول والذي أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وبناءا عليه سيغيب اللاعب عن المباراة بعدما حصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي، مما وضع الجهاز الفني في حيره وأزمة قبل مواجهة الغد، وبات الأقرب أن يدخل كريم فؤاد للتشكيل المتوقع أمام الترجي بدلا من علي معلول.

كما شهدت التدريبات فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة التي أشرف عليها مارسيل كولر المدير الفني، والطاقم المعاون.

كما شارك محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، في التدريبات الجماعية بعدما تعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا غاب عنها الحارس عن التشكيل الأساسي للأهلي، واستقر السويسري مارسيل كولر الدفع بمصطفي شوبير أساسيا في مباراة الترجي، رغم جاهزية محمد الشناوي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي

جاء تشكيل الأهلي المتوقع للقاء الترجي، كالتالي:

حراسة المرمى : مصطفى شوبير

خط الدفاع : كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة ومحمد هانى

خط الوسط : مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

خط الهجوم : وسام أبو على وبيرسى تاو وحسين الشحات.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الترجي التونسي، سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.