تشكيل الأهلي المتوقع ضد مصر المقاصة في كأس مصر

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التي ينتظرها عشاق النادي الأهلي، والتي ستجمع الفريق الأول بنادي الأحمر بمنافسه مصر المقاصةالتي ستجمعهما على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات كأس مصر، حيث من المقرر أن يلعب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتشكيل مكون من.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة في الكأس

ومن المتوقع أن يخوض ريكاردو سواريش المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد أشرف، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: محمود متولي، أليو ديانج، محمد فخري، زياد طارق، صلاح محسن

خط الهجوم: حسام حسن.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تحت قيادة سواريش مواجهة اليوم رافعُا شعار لا بديل عن الفوز، وحصد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، ومصالحة الجماهير الحمراء، خلال الفترة الحالية.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع اللاعبين، مساء أمس في المران الختامي طالبهم فيها بضرورة التركيز خلال اللقاء وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور ربع النهائي، إذ حرص البرتغالي على القيام ببعض الجمل التخطيطية في المران الأخير لتطبيقها خلال لقاء اليوم أمام مصر المقاصة.

وشهدت قائمة النادي الأهلي التي أعلن ريكاردو سواريش، غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بسبب الإجهاد التي تعرض لها في المران الأخير وشعوره ببعض الإجهاد، العضلي، حيث فضل الجهاز الفني إراحته.

محمد عبد المنصف يعادل رقم عصام الحضري بالمشاركة في 451 مباراة بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد