تشكيل الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي.. حجازي أساسي مع العميد

أعلن البرتغالي نونو سانتوس، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، تشكيل الاتحاد ضد الباطن، وذلك لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

وسيتواجد المدافع المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد، في التشكيل الرسمي للفريق الذي سيخوض المواجهة المهمة في سباق الحصول على لقب الدوري السعودي.

تشكيل الاتحاد ضد الباطن

وجاء تشكيل الاتحاد في المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد حجازي- أحمد شراحيلي- عمر هوساوي.

خط الوسط: أحمد بامسعود- مدالله العليان- عوض الناشري- برونو هنريكي.

خط الهجوم: كورنادو- رومارينيو- عبد الرزاق حمد الله

وسيستضيف الاتحاد نادي الباطن، متذيل جدول ترتيب الدوري السعودي، والقريب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى (القسم الثاني)، في الوقت الذي سيكون النصر على موعد مع معركة قوية ضد الشباب في ملعب مرسول بارك بالرياض.

وانحصر لقب الدوري السعودي بين ناديي الاتحاد والنصر. ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، قبل آخر 3 جولات لكل فريق في الدوري.

ويملك الاتحاد أفضلية المواجهات المباشرة أمام النصر، وذلك لتعادلهما في الدور الأول سلبيًا من دون أهداف، وانتصار الاتحاد في الدور الثاني بهدف نظيف.

هذا الأمر يعني أنه حال تساوي الاتحاد والنصر في عدد النقاط مع نهاية الدوري السعودي، فإن الاتحاد سيُتوج بطلًا للدوري في هذه الحالة.

وإذا انتصر الاتحاد اليوم على حساب الباطن وتلقى النصر الهزيمة أمام الشباب في نفس التوقيت، فإن فارق النقاط بين الاتحاد والنصر سيصل إلى 6 نقاط، ما يعني أن الاتحاد سيحسم لقب الدوري رسميًا لأن في هذه الحالة أقصى ما يمكن للنصر أن يفعله هو معادلة نقاط الاتحاد وليس تخطيها، مع أفضلية العميد في المواجهات المباشرة عن العالمي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| أبرزها الأهلي ضد إنبي.. وموقعة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

طلب عاجل من النصر السعودي إلى فيفا بسبب أزمة محمد كنو

مفاجأة كبرى بشأن أسماء المحكمين بقضية محمد كنو.. النصر في ورطة كبيرة