تشكيل الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي في دوري الأبطال

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض لقاء ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف 'روقا' – إسلام جابر - يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود حمدي ' الونش' وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي ومحمد أوناجم وسيف جعفر وسيد محمد عبد الله و أيمن حفني ورزاق سيسيه.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم موزمبيقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

ويراقب المباراة أمير عثمان حميد من السودان، والمنسق الأمني أوكي سيلفانوس من نيجيريا والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر ، ومنسق كوفيد 19 محمد سلطان من مصر.

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري إبطال إفريقيا

الوداد المغربي 12 نقطة

بترو أتلتيكو الأنجولي 11 نقطة

الزمالك 3 نقاط ساجرادا نقطة واحدة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد موعد مباراة الزمالك وساجرادا اليوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا الأهلي يواجه الزمالك في مباراة فاصلة في دوري الكرة الطائرة .. الليلة