تشكيل النصر ضد الفيحاء.. رونالدو يقود هجوم العالمي بدوري أبطال آسيا

سيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيل النصر ضد الفيحاء السعودي في مباراة ستجمع الفريقين لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وتعول جماهير النصر على رونالدو، الذي حاز دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، من أجل قيادة العالمي للمضي قدمًا في دوري أبطال آسيا، وإحراز اللقب الغائب عن خزائن نادي النصر، حيث لم يسبق للعالمي أن أحرز لقب دوري أبطال آسيا.

وغلى جانب رونالدو، اختار المدرب البرتغالي لويس كاسترو البرازيلي إندرسون تاليسكا لمرافقة رونالدو في هجوم النصر في المباراة.

وخرج النجم السنغالي ساديو ماني من قائمة العالمي في المباراة، حيث تنص لوائح الاتحاد الآسيوي على تواجد 5 أجانب فقط في قائمة الفريق في المباراة.

تشكيل النصر ضد الفيحاء السعودي

وجاء تشكيل النصر كالآتي:

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: سلطان الغنام- عبد الإله العمري- إيميريك لابورت- عزيز بيهيتش

خط الوسط: عبد الله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أيمن يحيى- رونالدو- تاليسكا

ويلتقي نادي الفيحاء ضد النصر، مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ويسعى نادي الفيحاء لمواصلة مغامرته في دوري أبطال آسيا، لكنه سيصطدم بالعملاق السعودي النصر، الذي يضم كوكبة من النجوم في صفوفه، يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

وبلغ نادي النصر دور الـ16 من البطولة متصدرًا للمجموعة الخامسة من دور المجموعات من دون تلقي أي هزيمة، فيما حقق الفيحاء تأهلًا إعجازيًا ضمن أفضل ثلاث فرق احتلت المركز الثاني في القسم الغربي من البطولة.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد أسبوع واحد، يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، في ملعب الأول بارك، معقل نادي النصر بالرياض، من أجل حسم الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.