تشكيل بنفيكا ضد إنتر ميلان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن روجر شميت، المدير الفني لنادي بنفيكا البرتغالي تشكيل بنفيكا ضد إنتر ميلان، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بنفيكا ضد إنتر ميلان

وجاء تشكيل بنفيكا في المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: فلاكوديموس

خط الدفاع: جيلبرتو - موراتو - أنطونيو سيلفا - جريمالدو.

خط الوسط: فلورنتينو لويس - تشيكوينيو - رافا سيلفا - جواو ماريو - أورسنيس.

خط الهجوم: جونسالو راموس.

بنفيكا ضد إنتر ميلان

ويلتقي نادي بنفيكا البرتغالي ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة مسرحًا لمواجهة الذهاب، قبل الترحل إلى مدينة ميلانو لمواجهة إنتر على ملعب 'جوزيبي مياتزه' (سان سيرو)، يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل، لحسم صراع العبور إلى نصف نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

وعبر نادي بنفيكا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا دون معاناة، بعدما انتصر ذهابًا وإيابًا على كلوب بروج البلجيكي بمجموع المباراتين بنتيجة (7-1).

وفي المقابل، عانى إنتر ميلان أمام بورتو البرتغالي كي يتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث انتصر ذهابًا بهدف نظيف وتعادل من دون أهداف في مباراة الإياب.

وبنفيكا، الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا بمسماه القديم، عامي 1961 و1962 على التوالي، لم يبلغ المشهد الختامي لدوري أبطال أوروبا منذ عام 1990، حينما خسر النهائي وقتها أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف في العاصمة النمساوية فيينا.

وخلاف التتويج بلقبي البطولة مرتين، صعد بنفيكا إلى المباراة النهائية في خمس مناسبات أخرى، اكتفى خلالها بتحقيق الوصافة والمركز الثاني.

ويمني بنفيكا النفس استعادة أمجاد الماضي والتقدم نحو المربع الذهبي من البطولة سعيًا وراء أول بلوغ لنهائي من البطولة منذ 33 عامًا.

ومن جهته يسعى إنتر ميلان لتحقيق رابع ألقابه في دوري الأبطال، بعدما كانت آخر تتويجاته في موسم 2009-2010 على حساب بايرن ميونخ في المباراة النهائية، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولم يتأهل إنتر إلى المربع الذهبي من البطولة منذ تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2010، وعبر فقط في مناسبة وحيدة للدور ربع النهائي عام 2011، قبل أن يودع البطولة على يد شالكه الألماني.

تشكيل إنتر ميلان ضد بنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

اليوم.. مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في المواجهة الموعودة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ضربة قوية لبايرن ميونخ قبل موقعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يعلن قائمته لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

جوارديولا : من الشرف لي التواجد أمام بايرن ميونخ