تشكيل صن داونز المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

استقر الجنوب إفريقي مانكوبا منجيثي على تشكيل صن داونز المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سينطلق في الثالثة عصراً، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

تشكيل صن داونز المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: روني وليامز.

خط الدفاع: خوليسو مودو، اوبري موديبا، موتوبي مفالا، كيكانا.

خط الوسط: تيبوهو موكوينا، سفيليلي مخولسي، مورينا.

خط الهجوم: مارسيلو الليندي، نيو مايما، بيتر شالوليلي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- مروان عطية- طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلًّا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

الأهلي بزيه التقليدي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز ، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يتصدر فريق الهلال السوداني جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما يأتي فريق صن داونز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل فريق القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

كولر: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لمباراة صن داونز التي تقام على استاد لوفتس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «نعلم أن المبارة ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا كنا ندًا قويًا، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية».

 

وأوضح كولر المدير الفني أنه لا يستطيع أن يحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيرا منذ توليه المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية.

وأشار كولر إلى أن نتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، وأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وعبر عن سعادته بجاهزية بيرسي تاو، مؤكدا على أنه يأمل أن يساعد اللاعب الفريق في مباراة الغد.

وأكد المدير الفني أن كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون.

واختتم كولر تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين، مشددا على أن الجهاز الفني سوف يختار التشكيل المناسب لمباراة الغد عقب تدريب اليوم.

رونالدو يحقق رقما غائبا من 2018 في ليلة اعتلاء النصر صدارة الدوري السعودي

تاليسكا يفضح زملائه في النصر السعودي.. فيديو

تدريبات بدنية وخططية في المران الأول لـ الأهلي بجنوب إفريقيا خالد عبد الفتاح: مباراة صن داونز نقطة مهمة في مشوار الأهلي بدور المجموعات

مروان عطية: الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز.. وجاهزون لمباراة صن داونز

وزير الرياضة يطلق إشارة بدء ماراثون القاهرة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي

أحمد الشيخ ينضم لنادي بريبرام في دوري الدرجة الثانية التشيكي محمد الشناوي: مباراة صن داونز صعبة على الأهلي ..ونبحث عن تحقيق الفوز

كولر :لدينا ثقة في الفوز على صن داونز