تشيلسي ضد ليفربول.. ماذا فعل محمد صلاح في 13 مباراة واجه فيها البلوز؟

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح، نجم ليفربول، في التشكيل الأساسي للريدز، كونه الأبرز والأهم في تشكيل الفريق، ويجاوره الثنائي روبرتو فيرمينيو وساديو ماني.

وسبق وأن شارك محمد صلاح، في 13 مباراة ضد تشيلسي، بمسيرته الاحترافية، نجح خلالهم في تسجيل 5 أهداف، وصناعة هدفين آخرين، في مختلف المسابقات، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بالإضافة لكأس السوبر الأوروبي.

كما أن محمد صلاح، ساهم في تحقيق 6 انتصارات وتعادلين، بينما تلقى 5 هزائم في مختلف المسابقات سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وسجل صلاح 3 أهداف بقميص فريق بازل السويسري عندما كان لاعبًا في صفوفه، في شباك تشيلسي، بمسابقتي أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بينما سجل مثلهما أيضًا بقميص ليفربول ضد تشيسي، وصنع هدفين آخرين.

وكانت آخر الأهداف التي سجلها محمد صلاح مع ليفربول ضد تشيلسي، كانت بالدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019، ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، بينما غاب عن التسجيل ذهابًا وإيابًا في مباراتي الدوري الموسم الماضي، على الرغم من أنه صنع هدف في كل منهما.