تشييع جثمان الفنان أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة

رحل عن عالمنا، أمس الأربعاء، الفنان أمين العسال، بعد صراع مع المرض وشيع، اليوم الخميس، جثمانه إلى مثواه الأخير من مسجد السيدة نفسية عقب صلاة الظهر.

وفاة أمين العسال

نعى الفنان مراد مكرم، الراحل أمين العسال بكلمات مؤثرة عبر  حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب يقول: شايفين الضحكة دي.. مفارقتوش لحظة رغم أنه وارث جينات ضعف في الأوردة والأوعية الدموية، ضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة وبايباس وبلاوي زرقا.. من يوم ما عرفته، مافيش سنه مدخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة والموت.

تشييع جثمان الفنان أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة تشييع جثمان الفنان أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة

شهيرة تنعى أمين العسال بكلمات مؤثرة

وحرصت الفنانة شهيرة، على نعي أمين العسال، وكتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: خبر حزين رحيل صديقنا الجميل أمين العسال، شوف يا حبيبي أنت ارتحت من غدر الدنيا وقسوتها، أنت عانيت كتير من ضيق الحال ومن المرض ومن الوحدة ومن تقصير كل اللي حواليك، ومع ذلك كنت متفائل ورامي حمولك على ربك، أنت كان لازم تمشي مستحملتش أنت الضغوط النفسية دي، وخاصة لما الدنيا أعطتك ظهرها، بس روحت أنت لأكرم الأكرمين ولن تجد أحن منه عليك في أمان الله ورحمته يعوضك بجنات النعيم بمشيئته.

تشييع جثمان الفنان أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة تشييع جثمان الفنان أمين العسال من مسجد السيدة نفيسة

أيمن بهجت قمر يكشف تفاصيل محادثة أخيرة جمعته بالعسال

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، تفاصيل المحادثة الأخيرة التي جمعته بالعسال، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: يا حبيبي يا أمين آخر رسالة ليك كنت بتودع حبايبك.. خبر حزين حقيقي لا حول ولا قوة إلا بالله.. الفاتحة.

6 معلومات عن الفنان الشاب أمين العسال بعد رحيله