تشييع جثمان بطل العالم في كمال الأجسام أيمن مجدي ..وكلمات مؤثرة للدكتور جمال شعبان

 

وسط حالة من الحزن، وانهيار أسرته وذويه، شيع أهالي مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، جثمان أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام بمشهد جنائزي مهيب، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في نهار رمضان.

 

 تشييع جنازة بطل كمال الأجسام

وتم تشييع جثمان بطل كمال الأجسام من مسجد عوارة بمدينة طنطا عقب أداء صلاة العشاء، حيث اكتسى الحزن أهالي طنطا على الفقيد، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه، فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

بطل كمال الأجسام مات وهو صائم

في الوقت نفسة، أكد اهالي مدينة طنطا أن الفقيد كان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة وأصيب بأزمة قلبية أثناء صيام نهار رمضان، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

 

تعرض بطل كمال الأجسام لأزمة قلبية

وتعرض  الفقيد أيمن مجدي  لأزمة قلبية، وتم نقله على إثرها للمستشفى في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة إثر وعكة صحية مفاجئة تعرض لها جراء ارتفاع بضغط الدم.

وكان أيمن قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة على إثرها تم نقله، للمستشفى في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتبين بعد ذلك تعاطيه جرعة زائدة من المنشطات والمكملات الغذائية تسببت في حدوث الأزمة.

 

صفحات التواصل الإجتماعي تمتلئ عبارات عزاء

وقد امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات العزاء التي امتزجت بالفرح لهذا المشهد المهيب الذي حفته الملائكة.

 

الدكتور جمال شعبان عن وفاة بطل كمال الأجسام

 

و كتب الدكتور جمال شعبان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك' أيمن مجدي، بطل كمال الأجسام المصري

من طنطا، مات فجأة بالسكتة القلبية، رحمة الله عليه'.

وأضاف الدكتور جمال شعبان، مع كمال الأجسام، قد يكون هناك، نقص في الأعمار، وأزمات القلب، والموت المفاجيء، بسبب المنشطات، والمكملات والهورمونات، والأدوية المدرة للبول، مستر أوليمبيا، مستر وفيات، كمال الأجسام بواسطة المنشطات والهورمونات، لا هي كمال ولا هي جمال، رغم هذا الجمال والكمال الجسماني، بسبب الهورمونات

والمكملات، زي هورمون النمو والتيستيستيرون والكورتيزون، بعض التقارير تتحدث، عن حقنة من المنشطات، تسببت في الأزمة القلبية والموت المفاجيء'.

 

 

وأشار الدكتور جمال شعبان، 'الثابت علميا أن الإفراط في الكورتيزون والهورمونات، ممكن تعمل تلف في القلب وشرايينه، وتنتهي بسكتة قلبية، تجنبوا الهورمونات والمكملات، واتقوا شر الهوس ببناء الجسم

وإياكم عشوائية المكملات، وفوضي الفيتامينات، وجنون المنشطات

وسعار الهرمونات، تحذير دراسة، حذرت دراسة حديثة من تناول، الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية الأخرى،، دون إشراف طبي

مؤكدة انها لا تفيد القلب،وفى بعض الحالات قد تسبب أضرارا صحية'.

وأختتم  الدكتور جمال منشورة قائلا 'زعلان'.