أبرز ردود أفعال النجوم على تصريحات مبروك عطية على طالبة المنصورة: كسفتنا الله يكسفك

أعرب عدد من نجوم الفن عن غضبهم الشديد من تصريحات الدكتور مبروك عطية على مقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، والتي قال فيها إن ملابسها غير محتشمة ويجب أن تكون محجبة.

وأشار في تصريحاته إلى أن الفتاة يجب أن تخرج من منزلها «قفة» لتجنب مصير نيرة أشرف، حيث تعرضت للذبح على يد زميلها الذي رفضت الزواج منه، ليخرج بعدها عدد من النجوم في حمله هجوم عليه أبرزهم المطربة أنغام ورضوى الشربيني.

المطربة أنغام

المطربة أنغام كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: «عيب تكون مصري وعيب جدا تتحسب علي الأزهر الشريف، قفة!'، مصر حرة، تحيا مصر، وسيدات مصر أحرار ومش هاذكر اسمك، كفاية القفه، كسفتنا الله يكسفك».

أنغام عن تصريحات مبروك عطية أنغام عن تصريحات مبروك عطية

 

 

المطربة أصالة

 

المطربة أصالة، كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر:«فيه ناس مظلومه حيّه أو ميّته الله يرحم الصبيّه الطيّبه نيرة أشرف، كنت بحبّ الشيخ مبروك إنّما كلامه غايه بالقسوه والإهانه عموماً لجميع الإناث بكلّ أشكالهم».

 

تدوينة أصالة نصري عن مبروك عطية تدوينة أصالة نصري عن مبروك عطية

 

الإعلامية رضوى الشربيني

 

كتبت رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر:«يعنى بدل ما تتحجب علشان ترضى ربنا تتحجب علشان ما تتقتلش؟؟ وده حضرتك رأى الدين و لا بتطلع فتوى و مبرر أنه اللى مش محجبه تتقتل عادى!».

وأضافت : «بدل ما تتطلع تقول للرجاله اتقوا الله فى الستات و البنات…بتقولها انزلى من بيتك قفه؟؟ و المسيحيه تعمل ايه يا سيدنا الشيخ تتحجب هى كمان؟».

 

المطرب أحمد الشامي

 

وكتب أحمد الشامي عبر صفحته الرسمية بموقع «تويتر»:«طب ما تنصح الناس تربي عيالها طب ما تنصح الناس بغض البصر طب ما تنصح الناس الجواز تكاليفه تقل شوية طب ما تنصح الناس ان يشتغلوا».

تدوينة أحمد الشامي عن مبروك عطية تدوينة أحمد الشامي عن مبروك عطية

الفنانة هنا الزاهد

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية القصص المصورة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام 'حسبنا الله ونعم الوكيل، وربنا يسترها علينا وعلي كل أم وبنت وأخت من الناس دي».

تدوينة هنا الزاهد تدوينة هنا الزاهد

وهاجم المخرج يسري نصر الله، مبروك عطية، من خلال نشر صورة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقا عليها : «المفروض يتعرض للمساءلة القانونية. ما يمشيش بالسهل كده. الراجل ده كلامه كبير وممكن يسبب جرائم».

المخرج يسري نصر الله المخرج يسري نصر الله

 

على طريقة فتاة المنصورة.. مقتل طالبة داخل الجامعة بالأردن

أصالة عن تصريحات مبروك عطية: كلامه يحمل القسوة وكنت بحبه

نهال طايل لـ مبروك عطية : آخرك زينبو ومجتمعنا أشرف من ربط الدين بالتريند .. فيديو

نهاد أبو القمصان تهاجم مبروك عطية وعبدالله رشدي: متنطعون على الدين.. فيديو