تصريحات نارية من يورجن كلوب عقب تتويج ليفربول بالبريميرليج ..فيديو

أعرب الألمانى، يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الغامرة، لتتويج فريقه بلقب البريميرليج للمرة الـ19 فى تاريخ النادي والأولى منذ 30 عاما.

وقال يورجن كلوب فى تصريح مصور لموقع ناديه الرسمي :" لا أستطيع وصف شعورى مرة أخرى، سأبكي إن حاولت ذلك، وهذا لايبدو جيدا".

وأكمل:" أنا سعيد جدا، لقد تنفست الصعداء بعد التتويج بالدورى، إنه مزيج من كل شئ رائع، فخور بشدة ولايمكننى أن أكون فخورا أكثر من هذا".

وتابع :" لقد شاهدنا جميعا المباراة الأخيرة بين تشيلسي والسيتي، أنفاسنا توقفت، ما حدث كان بمثابة انفجار، خاصة فى الثوانى الخمس الأخيرة من عمر المباراة، أطال الحكم المباراة لعدة تمريرات بسيطة، وبعد ذلك حدث الأمر، ولانستطيع وصف ماحدث".

وأضاف :" الليلة الماضية كانت رائعة، لعبنا مباراة وكأن الملعب ملئ بالمشجعين، ما أجمل مشاركة تلك اللحظات مع مشجعينا ولكن لم يكن لدينا خيار آخر".

وقال ايضا :" كل الشكر لإدارة ليفربول ورموز ومدربي الفريق، كل من سبقونا لهم دور كبير وهم من وضعوا الأسس التى سرنا عليها".

وأكمل :"  استئناف الدوري الألماني ، كان يمثل علامة مهمة، لقدبعثت رسالة نصية قصيرة إلى كريستيان زايفرت، رئيس رابطة البوندزليجا، شكرته لأن هذا الانتصار لم يكن ممكنا بدونه، إنجلترا نظمت الأمر على نحو رائع تماما، لكن الدوري الألماني هو من أعطى المثال".

وأتم قائلا :" الفوز باللقب من أجل الجماهير بعد غياب 30 عاما، إنها لحظة يجب أن يفخر بها الجميع".

 

https://www.facebook.com/ArabicLFC/videos/2605319669571537/