تصفيات كأس العالم .. سقوط هولندا وفوز بلجيكا أبرز نتائج مباريات أمس

شهد أمس الأربعاء، عدد من المباريات القوية والمثيرة التي أقيمت ضمن أجندة الفيفا، بالتحديد في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

تركيا ضد هولندا

فاز منتخب تركيا على نظيره هولندا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب أتاتورك الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليتصدر المنتخب التركي، جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، فيما تذيل هولندا المجموعة دون رصيد.

البرتغال ضد أذربيجان

حقق منتخب البرتغال فوزًا صعبًا على نظيره أذربيجان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب إليانز ستاديوم، معقل نادي يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

فرنسا ضد أوكرانيا

تعادل منتخب فرنسا مع ضيفه منتخب أوكرانيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب فرنسا، ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

بلجيكا ضد ويلز

فاز منتخب بلجكيا على نظيره ويلز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب دن دريف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022.

وإليكم نتائج باقي مباريات اليوم

صربيا 3 - 2 أيرلندا

مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2021

ساوتومي 0 - 2 السودان

أثيوبيا 4 - 0 مدغشقر

غينيا 1 - 0 مالي

تركيا يُسقط هولندا برباعية في مباراة «مجنونة» بتصفيات كأس العالم

تصفيات كأس العالم .. مواعيد مباريات اليوم الخميس