تضامنا مع فلسطين.. تفاصيل إلغاء حفل ماجدة الرومي في عُمان وطرق رد قيمة التذاكر

أعلنت إدارة دار الأوبرا السلطانية إلغاء حفل الفنانة ماجدة الرومي وهو حفل يوم المرأة العُمانية، والذي كان مقرر له يوم 17 و18 أكتوبر 2023 الجاري.

ونشرت إدارة دار الأوبرا السلطانية بيان عبر موقع إكس (تويتر سابقًا)، حول إلغاء حفل ماجدة الرومي في عُمان، وجاء به: «تعلن دار الأوبرا السلطانية عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية».

حفل ماجدة الرومي في عُمان

وتابع البيان: «وإيقاف كافة الحفلات الأخرى حتى إشعار آخر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق».

كان من المقرر أن يقام حفل ماجدة الرومي في دار الأوبرا السلطانية يوم 17 أكتوبر و 18 أكتوبر 2023، وأوضحت الفنانة من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أن الحفلين «Sold Out» حيث تم نفاد التذاكر.

حفل ماجدة الرومي في عُمان حفل ماجدة الرومي في عُمان

تصريحات ماجدة الرومي

تحدثت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي عن الوضع الحالي في لبنان، وذلك على هامش الحفلة التي احيتها أمس فى لبنان.

قالت ماجدة الرومي في تصريحات تلفزيونية: 'إن الشباب مجبرين على الهجرة من لبنان بسبب الأوضاع والظروف التى تمر بها البلاد وهم مثلهم مثل حال ابنتى التى هاجرت من لبنان أيضا وتعيش حاليا فى كندا ولكن يوما ما سيعودون يفيدون هذا البلد'.

وتابعت: 'استعد حاليا لطرح أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، نخلد بها ذكرى شهداء انفجار ميناء بيروت، الذي وقع بتاريخ 4 أغسطس 2020'.

واستكملت حديثها، وقالت: 'الشهداء وأهاليهم في نص قلبي وضميري، وقضيتهم قضيتنا، ويؤسفني أقول لهم لا تنتظروا عدالة من هذه الأرض، انتظروها من الذي قال يمهل ولا يهمل'.

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي ماجدة الرومي