تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي :«تحت جهاز الأكسجين لمدة 48 ساعة .. وتنتظر إجراء 3 عمليات بوجهها»

تستعد الفنانة حورية فرغلي، الموجودة حاليا في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء العملية الجراحية في وجهها، حتي تعود إلى جمهورها مرة أخرى ، وفي التقرير التالي نوضح أبرز معلومات عن العملية :-

- وصلت حورية فرغلي إلي أمريكا يوم الأحد الماضي برفقة والدتها و شقيقها .

- أجرت حورية التحاليل والفحوصات المبدئية، التى أوضحت تراجع حالتها الصحية بشكل ملحوظ .

- قرر الطبيب المعالج استقطاع قطعة من القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي، ويقوم بزرعها في الأنف حتى تعود أنفها للشكل الطبيعي.

- قرر الطبيب وضع حورية علي أجهزة التنفس الصناعي لمدة 48 ساعة حتي موعد العملية .

- ستجري حورية العملية الأولي يوم الخميس المقبل، وتقوم ببناء عظم الأنف الذي تهشم نتيجة وقوعها من أعلى حصان .

- من المقرر أن تجري حورية عمليتين بعد نجاح الأولي، وهما وضع عظام الانف في مكانها، والعملية الأخيرة وهي عبارة عن تأهيل حورية فرغلي لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

وقالت «فرغلي» لـ«موقع قناة صدي البلد»، «العملية سوف تستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا يجعلني أشعر بالقلق الشديد»، ووجهت الشكر لكل من دعمها في محنتها الأخيرة من سؤال ودعاء لها .

وأضافت، «هرجع مرة أخرى لجمهوري، بعد التأكد من نجاح العملية، خاصة أننى تلقيت عدد من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكن أجلت كل الأعمال لحين التأكد من سلامتي ».

وعبرت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها الشديد بسبب تواجدها بمنزلها بمفردها، دون أن يسئل عنها أحد من الوسط الفني، وعدم مشاركتها في أي أعمال فنية خلال السنوات الماضية .

 

حقيقة استبدال حورية فرغلي في فيلم «براءة ريا وسكينة» بعد إجرائها عملية تجميل بأنفها

حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية التجميل