تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز .. «لا يسمح الأطباء نقلها من غرفة العناية»

بعد مرور أكثر من 100 يوم على تواجد الفنانة دلال عبد العزيز بالعناية المركزة، رغم تعافيها من فيروس كورونا، إلا أنها مازلت مصابة بتليف كبير في أجزاء من الرئة .

وقال مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز لـ «موقع قناة صدى البلد»، أن حالتها لا تستطيع أن تستغني عن الأكسجين معظم الوقت، ولازالت حالتها مابين التحسن والمرض، ولن يسمح لها بالانتقال إلى غرفة عادية في الوقت الحالي .

ويحرص على زيارتها بشكل يومي إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وحسن الرداد والإعلامي رامي رضوان .

كما أنها لازالت لا تعرف خبر وفاة الفنان سمير غانم حتى الوقت الحالي، حفاظاً على حالتها الصحية والنفسية .

في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، انتشر خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، الخبر الذي تناقله بعض نجوم الفن عبر صفحتهم الشخصية، وكان بمثابة الصدمة على جمهور دلال عبد العزيز وأهلها .

حيث استقبلت الخبر بناتها الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم الخبر بجوار والدتهما في المستشفي، حيث أنها لازالت تعاني من صعوبة في التنفس، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أشعل الحزن داخل قلوب بناتها وأحدث حالة من القلق بين عائلتها وجمهورها وأصدقائها بالوسط الفني .

حسن الرداد يرد على شائعة وفاة دلال عبد العزيز

وعبر الفنان حسن الرداد عن استيائه الشديد بعد انتشار شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على السوشيال ميديا .

وكتب الرداد قائلا، بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتى #دلال_عبد_العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة”.

وأضاف، “احنا بقالنا شهور فى المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتى و قاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامى و إيمى و دنيا و انا و فجاة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا”.

وتابع، “حقيقي عايز اسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد و سمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟

مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبى الله و نعم الوكيل”.

رامي رضوان ينفي شائعة وفاة دلال عبد العزيز

كما نفى الإعلامي رامي رضوان، وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

 

تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية ..« تحتاج إلى أكسجين أكثر»

بعد خبر وفاة دلال عبد العزيز.. الإفتاء: الإسلام نهى عن سماع الشائعة ونشرها