تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز :«تجاوزت مرحلة الخطر»

يبحث الجمهور عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا الخميس الماضي بفيروس كورونا .

وأكد مصدر مقرب من دلال عبد العزيز لـ«موقع قناة صدى البلد»، أنها تجاوزت مرحلة الخطر وحالتها تميل إلى الاستقرار، بعد أن أثبتت نتيجة التحليل الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا سلبيتها، ولكنها لازالت تحت أجهزة التنفس الصناعي بالعناية المركزة .

وقد أعلن الإعلامى رامى رضوان، سلبية مسحة فيروس كورونا، لوالدة زوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، مؤكدا انه لم يتم إبلاغها حتى الآن بوفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم.

وقال الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى«فيس بوك»: الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)

لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء. نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يارب».

دلال عبد العزيز وسمير غانم حب بلا وداع

وتعد قصة حب الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز من الأساطير، ولم يكن في الحسبان أن يجتمع الثنائي، ولكن عاشت الفنانة دلال عبد العزيز قصة حب مع الفنان سمير غانم، بدأت تلك القصة من خلال الفنان جورج سيدهم في مسرحية «أهلا يادكتور»، للمخرج حسن عبد السلام، حيث كان يبحث سمير غانم عن بطلة للمسرحية، والتي كان من المقرر أن تقوم بها الفنانة آثار الحكيم، ولكن المخرج رياض العريان، أخذ آثار الحكيم للعمل في اليونان، فقدم جورج الوجه الجديد دلال عبد العزيز .

دلال عبد العزيز تتحدث عن لقائها الأول بسمير غانم

وتحدثت دلال عبد العزيز عن كواليس انضمامها للمسرحية، «قدمني جورج سيدهم وذهبت إلى كواليس المسرحية وقالي «الفن مافهوش واسطة»، وعملت مشهد من المسرحية، وأعجب سمير غانم بها من أول لحظة».

سمير غانم يتحدث عن حبه لـ دلال عبد العزيز

وقال سمير غانم عنها في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، «دلال ممثلة صادقة على المسرح، وأفضل العمل معها باستمرار، حيث وحققنا نجاحاً كبيراً خلال فترة عرض المسرحية، ثم دخل في الأمر قصة حب جمعت بينا وقررت الزواج منها » .

«أهلا يا دكتور» هي مسرحية كوميدية مصرية من تمثيل سمير غانم وجورج سيدهم، عرضت لأول مرة عام 1981، وتدور أحداث المسرحية حول الوسط المهني للأطباء في سنوات الانفتاح الاقتصادي في مصر وتنتقد الظواهر المتعلقة بهذا الوسط.

 

الصحة تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز .. فيديو

رامى رضوان: سلبية مسحة كورونا لـ دلال عبد العزيز.. ولم نبلغها بوفاة سمير غانم