تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا بعد سفره لاستكمال العلاج

يواصل مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق أداء برنامج علاجي تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين للوقوف على تطورات حالته الصحية بشكل دوري، من أجل التعافي من مرض التصلب الضموري في العضلات.

وغادر مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، مطار القاهرة، في رحلة علاجية وفقًا للبرنامج الذي ينفذه اللاعب على مدار الشهور الماضية للتعافي من مرضه التصلب الجانبي الضموري.

ونشر اللاعب صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة له في مطار القاهرة، قبل سفره حيث طلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

كان آخر ظهور لمؤمن زكريا في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والتي أقيمت في إياب دوري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 4-0، والتي أقيمت على ستاد الأهلي السلام بالقاهرة، وقد شهد اللقاء حضور اللاعب المباراة من على مدرجات الاستاد في الوقت الذي تفاعلت الجماهيرمعه.

وحرص مؤمن زكريا، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم الفريق في مباراة  ‏وفاق سطيف الجزائري، التي اقيمت مساء السبت على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام ‏في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجلس مؤمن على دكة البدلاء لمؤازرة زملائه، كما حرص لاعبو الفريق الذين خرجوا من القائمة على التواجد في ملعب المباراة لدعم الفريق.‏

 

https://twitter.com/AlAhly/status/1523010676025102337

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ترتيب الدوري بعد فوز بيراميدز على سموحة.. الأهلي الثالث والزمالك متصدر

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد