تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

شهدت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز استقراراً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد خضوعها لعدد من العمليات وعلاجها بالخارج في سويسرا .

وأكد زوجها الفنان أحمد العوضي، على أنها بحالة جيدة في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، وقال في تصريحات تلفزيونية، «فعلًا كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالتله أنا بموت.. رد عليها ضاحكًا وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي».

وقد كشف الفنان وائل عبدالعزيز، عن رسالة جديدة بخصوص شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال فترة تعبها ومرورها بأزمتها الصحية.

وكتب وائل، عبر حسابه على «فيسبوك»: «النهاردة، كان يوم حلو ومناسبتين يستاهلوا الحمد.. الأولى أن ياسمين قربت للتعافي بعد مشوار تعب طويل، لأني فعلا شوفت أختي على مشارف الموت وكان إحساس ربنا ما يكتبه على حد.. ياسمين مش أختي دي بنتي وحبيبتي».

وأضاف، «التاني أني وبعد غياب كتير واختفاء عن صحابي، قابلتهم كلهم النهاردة في احتفال متعود على التواجد فيه كل موسم (dear guest)، الحمد لله على دعاء الناس من كل مكان في الدول العربية وغيرها من الجالية العربية حول العالم».

وتابع، «أنتوا مش متخيلين كم الرسايل والدعاوي والتمني بالشفاء لبنتي.. إحنا والحمد لله في نعمة كبيرة وفضل من ربنا بوجود الناس دي حوالينا.. وشكرا لكل الناس بجد من قلبي، ويا رب منشوفش في حد حاجة وحشة.. وتصبحوا على دنيا أحلى».

 

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية .. شفت الموت بعيني

أحمد العوضي يصل إلي سويسرا لمتابعة الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز