تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الجواد

يتساءل العديد من الجمهور عن تطورات حالة الفنان محمد عبد الجواد الصحية بعد دخوله المستشفى، وخضوعه لعملية جراحية وتركيب دعامتين في القلب.

تطورات حالة الفنان محمد عبد الجواد الصحية

خرج الفنان محمد عبد الجواد من المستشفى ويتواجد حاليًا في منزله لاستكمال فترة علاجه، حيث يخضع للمتابعة الطبية بعد عملية قسطرة وتركيب دعامتين في القلب.

ومن جانبه، طمأن الفنان كريم عبد الجواد نجل الفنان محمد الجواد الجمهور على حالة والده، عبر منشور بصفحته على فيس بوك، قائلًا: «اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه.. بفضل ربنا سبحانه و تعالى بابا خرج من المستشفى ونور بيته وألف حمدلله على السلامه يا جيدا».

كريم نجل الفنان محمد عبد الجواد

وتابع: «وحابب أشكر كل حد اهتم أو ساعد أو قلق أو دعا أو حضر أو اتصل.. شكرًا من كل قلبي على كل الحب والاهتمام ده.. حقيقي معرفة الناس كنوز ربنا يديمكم نعمة في حياتنا».

وحرص كريم نجل الفنان محمد عبد الجواد أن يوجه الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلًا: «حابب أشكر بشكل خاص الأستاذ و الصديق العزيز والسند الكبير د أشرف زكي على وقفته معانا مش جديد عليك يا دكتور طول عمرك جدع وفي ضهر حبايبك.. شكرًا تاني من قلبي جزاكم الله خير جميعًا وربنا يطمنا كلنا على كل حبايبنا دايمًا يا رب.. وبعتذر جدًا عن المكالمات الكتير اللي معرفتش أرد عليها حقيقي غصب عني».

محمد عبد الجواد