تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال بن شرقي إلى الزمالك

قال الناقد الرياضي أحمد جلال، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، وجه الدعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لزيارة النادي، خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هناك ترتيبات تاريخية لتلك الزيارة، مشيراً أن تلك الزيارة ليست بسبب بيع أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض للنادي الأهلي.

وأضاف الناقد الرياضي خلال حديثه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أن تلك الزيارة ستكون حدث تاريخي في الوسط الرياضي قائلاً «أن هناك بعض الأشخاص ترفض تلك الزيارة بسبب أن لديها مصالح شخصية داخل نادي الزمالك»، مشيراً أن أخر زيارة لمجلس الأهلي للزمالك كان في عهد حسن حمدي في وجود مجلس ممدوح عباس.

وتابع جلال، أن عمرو السيسي أقترب من الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الانتقالات الشتوية، بسبب كثرة مشاكلته داخل النادي وأخرها مع محمود شيكابالا بخلاف تألق العديد من لاعبي الزمالك في مركزة وهو منح المدير الفني للزمالك أوسوريو الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

وعن موقف انضمام المغربي أشرف بن شرقي للزمالك قال جلال،« أن الزمالك يرغب في التعاقد مع بن شرقي، واللاعب مرحب، ولكن إدارة النادي تواجها العديد من الأزمات تعمل على حلها أبرزها الغرامات إلى على النادي وأبرزها غرامة سبورتنج لشبونة، بخلاف ملف تجديد نجوم الفريق أرزهم أحمد فتوح وشيكابالا.