تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي لشراء أحمد فتوح بعد عرض بيراميدز

تعثرت مفاوضات نادي الأهلي مع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، خلال الساعات الماضية تمهيداً لضمه في صفقة انتقال حر مع بداية الموسم الجديد، بعد العرض الذي قدمه نادي بيراميدز للاعب خلال الفترة الحالية.

ويأمل النادي الأهلي لحسم صفقة أحمد فتوح مجاناً ووفقًا للوائح التعاقدات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، حيث يحق لأحمد فتوح التوقيع مع أي نادي في صفقة انتقال حر بداية من يناير المقبل، ولكن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب وتقديم عرض مقابل 100 مليون جنيه لشراء اللاعب، وهو ما جعل نادي الأهلي يجمد المفاوضات مع اللاعب بسبب الطالبات المادية الجديدة والتي رأتها لجنة التخطيط لاتناسب النادي الأهلي، وتعتبر الأمور بعيدة إلى حد ما في الوقت الجاري.

مقابل 100 مليون .. أحمد فتوح يوافق على عرض بيراميدز

أعلن الإعلامي إيهاب الكومي، إن نادي بيراميدز ، دخل في مفاوضات مع أحمد فتوح لاعب الزمالك تمهيدًا لضمه في صفقة انتقال حر مع بداية الموسم الجديد.

وأوضح الكومي خلال برنامج «ملعب البلد » الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن اللاعب أحمد فتوح طالب بالحصول على 100 مليون جنيه، كقيمة تعاقد مع نادي بيراميدز في ثلاثة مواسم، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل النادي السماوي، ولكن ببعض الشروط التعاقدية التي يسعى بيراميدز لوضعها في العقود حتى يصل اللاعب إلى هذا المبلغ في الثلاثة مواسم مقابل تحقيق الفريق لبطولة.

وأوضح الكومي إن بيراميدز فوجئ بطلب اللاعب، الحصول على قيمة التعاقد عن المواسم الثلاثة، مقدمًا بعد التوقيع لنادي بيراميدز، في يناير المُقبل، تمهيدًا للانتقال إليه مطلع الموسم الجديد، وهو الأمر الذي رفضه النادي السماوي.

حقيقة تحريض كهربا وإمام عاشور لأحمد فتوح

انتشرت أخبار صحفية وتقارير عن أن كلًا من محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور، لاعبي النادي الأهلي، قد قاما بالحديث مع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، من أجل انضمام الأخير إلى القلعة الحمراء، مثلما حدث معهما.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أنه يمكنه التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل، ما يجعله هدفًا أهلاويًا لجلبه بدءًا من الموسم المقبل.

وحول حقيقة ذلك، قال أحمد جلال، رئيس تحرير برنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، «كان هناك كلام أن محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور بيلعبوا في دماغ أحمد فتوح».

وأشار جلال إلى أن بعض لاعبي الزمالك الذين يثق بهم فتوح وخال اللاعب، وهو زملكاوي أصيل، قالوا إن هذا الكلام غير صحيح.

وأضاف أحمد جلال أن «أحمد فتوح كلامه من دماغه، وهو عارف هيعمل أيه.. أنا أرى أن فتوح يكمل في الزمالك».

وكيل فتوح يحسم الجدل

وفي سياق متصل، أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح، أمس الثلاثاء، أن اللاعب أصبح قريبًا من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، فى ظل ارتباط اللاعب بالفريق الأبيض.

وأضاف وكيل فتوح، فى تصريحات تليفزيونية، أن فتوح أصبح قريبا جدًا من تجديد تعاقده، وأن الأمر سينتهى بعد انتخابات الزمالك مع تواجد مجلس الإدارة الجديدة، الذي سيحسم مسألة تجديد تعاقد اللاعب.

وحول وجود مفاوضات مع الأهلي، قال سمير صلاح: 'لا توجد مفاوضات من الأهلي، واللاعب لن يلعب في مصر إلا للزمالك فقط، ولو لم يجدد سيرحل للاحتراف'.